آخر الأخبار

الامير الحسن بن طلال في ديوان الحويان

راصد الإخباري :  


في خبر حصري صباح اليوم، قام الأمير الحسن بن طلال بزيارة خاصة إلى ديوان الشيخ عبدالكريم الحويان، بهدف الاطمئنان على صحة الشيخ عايش الحويان والذي يتجاوز عمره 100 سنة ويعتبر من الزعمات الدينية والعشائرية المعتبرة،  تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقة الوثيقة بين العائلة الهاشمية والشعب الأردني.

تستدل العناوين الفائقة على الأمير الحسن بن طلال بزيارة خاصة لديوان الشيخ عبدالكريم الحويان، حيث حظي الشيخ عايش الحويان بالاهتمام والاهتمام العلني من قبل الأمير. وصل الأمير بصورة مفاجئة ودون توقعات قبل الظهر وأمضى مع الشيخ الوقت في تبادل الحديث.

وبعد الزيارة، عبّر الشيخ الحويان عن سعادته وتقديره للأمير الحسن وللعائلة الهاشمية بقيادة جلالة النلك عبدالله الثاني بن الخسين و ولي عهده الامير الحسين بن عبدالله.

 أكد الحويان أن هذه الزيارة تؤكد متانة العلاقة بين العائلة الهاشمية والشعب الأردني، كان الشيخ الحويان يعاني من بعض المشاكل الصحية نتيجة لكبر سنه، ولذلك استقبل هذه الزيارة بسعادة وشكر الأمير على قلقه واهتمامه الشخصي.


هذا ويذكر ان الأمير الحسن بن طلال هو عم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ويعتبر من أبرز المفكرين والمثقفين العرب، حيث يقود مبادرات علمية وإنسانية وله حضور واسع في الندوات والمؤتمرات العالمية.