آخر الأخبار

سقوط حجر كبير يربك السلطات بالزرقاء

راصد الإخباري :  


تعاملت الدوريات الخارجية يوم أمس مع حادثة سقوط حجر وزنه 2 طن من تريلا محملة بمادة الحجر على طريق المفرق الزرقاء، حيث تم تحريك دورية للموقع للدلالة والإرشاد حتى رفع العوائق وتم التحفظ على المركبة وتوديعها للمركز الأمني المختص.

وفيما يتعلق بالحركة المرورية، قال ضابط غرفة عمليات السير إن جميع الطرق تشهد حركة نشطة وتم نشر مجموعات السير منذ ساعات الصباح الباكر للتعامل مع أي عوائق والمحافظة على انسيابية حركة السير وتأمين وصول المواطنين إلى وجهاتهم المختلفة، مؤكدًا الجاهزية التامة للتعامل مع نشاط الحركة المرورية بالتزامن مع نهاية الأسبوع.

وأكد رقباء السير على جاهزيتهم العالية للتعامل مع الكثافة المرورية بالتزامن مع نهاية الأسبوع، داعين المواطنين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور مثل تأمين جلوس الأطفال في المركبات وعدم السماح لهم بالجلوس في صناديق مركبات الشحن، وتجنب الاصطفاف المزدوج والعشوائي للمحافظة على انسيابية حركة السير.

وشددوا على أهمية تجنب التتابع القريب وترك مسافة أمان كافية، والقيادة ضمن السرعة المقررة، مؤكدين أن زيادة السرعة تقلل من سيطرة السائق على المركبة وقدرته على تفادي أي عائق على الطريق.

دعوا السائقين إلى الالتزام بقانون السير والابتعاد عن المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المختلفة، والابتعاد عن مشتتات الانتباه حفاظًا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.