آخر الأخبار

تجارة الأردن تشارك في اجتماع لجنة شؤون العمل باتحاد الغرف العربية

راصد الإخباري :  



شاركت غرفة تجارة الأردن بفخر في الاجتماع الـ40 للجنة الدائمة لشؤون العمل في اتحاد الغرف العربية، الذي عقد يوم أمس الجمعة في بغداد، لمناقشة البنود المدرجة على أعمال الدورة الخمسين لمؤتمر العمل العربي.

وقامت الغرفة بتمثيلها في هذا الاجتماع بوفد قوي، ضم النائب الثالث لرئيسها، رئيس غرفة تجارة الطفيلة، السيد عودة الله قطيطات، ورئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي، السيد جواد البطوش، بالإضافة إلى ممثل عن قطاع الأثاث المنزلي والمكتبي والقرطاسية، السيد همام حبنكة.

ووفقًا لبيان صادر عن الغرفة اليوم السبت، فقد ناقشت اللجنة خلال اجتماعها العديد من القضايا ذات الصلة بأعمالها، بالإضافة إلى البنود المدرجة على جدول أعمال الدورة الـ50 لمؤتمر العمل العربي الذي يُعقد في بغداد.

وطلبت اللجنة، بدعم من وفد الغرفة، منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين في منظمة العمل الدولية، مؤكدة على أهمية تحقيق التمثيل الكامل لجميع الدول الأعضاء.

كما تم مناقشة تقرير المدير العام بعنوان "مستقبل الموارد البشرية في ظل الثورة التكنولوجية"، وتقرير ونشاطات وإنجازات منظمة العمل العربية، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ قرارات مجلس الإدارة وقرارات المؤتمرات السابقة، ومتابعة المسائل المالية للجنة.

بهذا، تستمر غرفة تجارة الأردن في تعزيز دورها ومشاركتها الفعالة في الأنشطة العربية، تحقيقًا لمصلحة الأعمال والتجارة في المنطقة.