آخر الأخبار

زين تُعزز دورها الرياضي كراعٍ حصري لسِباق ألترا ماراثون البحر الميت

راصد الإخباري :  



في عمّان في 27 نيسان 2024: قدّمت شركة زين الأردن رعايتها كراعٍ اتصالات حصري لسِباق ألترا ماراثون البحر الميت الذي أُقيم برعاية سمو الأمير فراس بن رعد. وتنظيم من الجمعية الأردنية للماراثونات "Run Jordan" بالتعاون مع أمانة عمّان الكُبرى، وأُفتتحت فعالياته يوم أمس الجمعة في منطقة البحر الميت.

تأتي رعاية شركة زين لهذا الحدث الرياضي الهام؛ استكمالًا لدورها الفاعل في دعم أبرز الفعاليات والأحداث الرياضية التي تحظى بإقبال وحضور جماهيري واسع. وللمساهمة في تسليط الضوء على مكانة ودور المملكة في استضافة وإقامة الأحداث الرياضية المهمة على المستويين المحلي والدولي.

شهد السِباق مشاركة أكثر من 3000 عدّاء وعدّاءة من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، حيث ينقسم ألترا ماراثون البحر الميت لـ 3 فئات، إلى جانب سِباق الأطفال. وتضمنت الفئات الرئيسية سِباق 50 كم التراماراثون وسِباق 21 كم نصف ماراثون، إلى جانب سِباق 10 كم.

تولي شركة زين الأردن اهتماماً كبيرًا لقِطاع الرياضة والشباب في المملكة، حيث تدعم العديد من الفعاليات الرياضية. ومنذ 8 أعوام، تقدّم زين رعايتها للجنة الأولمبية الأردنية كراع ذهبي، وتدعم المسيرة الرياضية لأبطالها من لاعبي الرياضات البارالمبية الأردنيين، مساهمةً بذلك في رفع مستوى الحضور والتمثيل الأردني في الساحات الرياضية بمختلف المحافل.