آخر الأخبار

الامير الحسن يزور المجلس الاقتصادي والاجتماعي

راصد الإخباري :  


زار صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال المعظم يوم الخميس الماضي الموافق 25 أبريل 2024، المجلس الاقتصادي والاجتماعي، حيث كان في استقباله عطوفة الأستاذ الدكتور موسى شتيوي، رئيس المجلس، ودولة الدكتور عدنان بدران، بالإضافة إلى أعضاء المجلس.

خلال اللقاء، تناول الحديث دور المجلس الاقتصادي والاجتماعي في تعزيز الحوار الاجتماعي في المملكة، وأهمية تطوير السياسات الاقتصادية والاجتماعية بناءً على الأدلة والمعرفة العلمية. وأكد سمو الأمير الحسن على أهمية تحقيق التنمية المستدامة من خلال تعزيز التعاون بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني، وتشجيع المشاركة الفعّالة للمواطنين في عملية اتخاذ القرار.

وأشار سموه إلى ضرورة الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار في تعزيز التنمية الاقتصادية وتحسين جودة الحياة للمواطنين، مع التأكيد على أهمية تشجيع ريادة الأعمال وتوفير بيئة مشجعة للاستثمار.

من جانبه، أكد الدكتور شتيوي على استعداد المجلس للعمل بجدية وتعاون مع جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية المنشودة، وتعزيز دور المجتمع المدني في تحقيق التنمية المستدامة.

وختم اللقاء بتأكيد الجميع على أهمية التعاون المستمر والمتواصل بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل للأردن ولشعبه.