الجيش الاردني يؤكد ان دماء الشهداء امانة وحقوقهم لا تسقط بالتقادم
شددت القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي على ان العدالة تمثل انتصارا للحق وحفظا لدماء الابرياء وصونا لهيبة الدولة ومؤسساتها الوطنية. واوضحت في بيان لها اليوم بالتزامن مع تنفيذ الاحكام القضائية القطعية بحق المدانين في قضايا استشهاد عدد من ضباط وافراد القوات المسلحة والاجهزة الامنية ان تضحيات الشهداء ستبقى مصونة بالقانون مشددة على ان امن الوطن وسلامة مواطنيه مسؤولية لا تهاون فيها ولا مساومة.
واضافت القوات المسلحة ان الدولة الاردنية اثبتت مجددا ان حقوق الشهداء لا تسقط بالتقادم وان يد العدالة تطال كل من تسول له نفسه الاعتداء على حراس الوطن والمدافعين عنه. وبينت ان الدولة لا تنسى دماء ابنائها وان القانون لا يغفل عن محاسبة الجناة مهما طال الزمن مؤكدة ان دماء الشهداء تظل امانة في اعناق الجميع.
وكشفت القوات المسلحة عن فخرها واعتزازها بالشهداء الابرار الذين جسدوا اسمى معاني التضحية والاقدام في سبيل رفعة الوطن. واشارت الى ان تضحياتهم ستظل خالدة في وجدان الاردنيين وشاهدة على ان امن واستقرار البلاد صنع بسواعد ابنائها الذين سيظلون حصنا منيعا في وجه الارهاب واذرعه.







