اقتحام جديد لمستوطنين باحات المسجد الاقصى

{title}
راصد الإخباري -

اقتحم 110 مستوطنين باحات المسجد الاقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة خلال جولات ميدانية تمت بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الاسرائيلي.

كشفت دائرة الاوقاف الاسلامية في القدس ان المستوطنين دخلوا من جهة باب المغاربة ونظموا جولات في باحات المسجد الاقصى وسط اداء طقوس تلمودية استفزازية في المنطقة الشرقية.

اوضحت الدائرة ان شرطة الاحتلال فرضت قيودا مشددة على دخول المصلين الى المسجد الاقصى عبر التضييق عليهم واحتجاز هوياتهم عند البوابات الخارجية لتامين الاقتحامات التي ينفذها المستوطنون بشكل دوري.