رسالة طمأنة من وزارة التربية لطلبة التوجيهي
راصد الإخباري -
وجه امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة اليوم رسالة تشجيعية لطلبة التوجيهي حثهم فيها على التمسك بالعزيمة والاصرار خلال فترة الامتحانات. وبين العجارمة ان العدالة في التعامل مع الطلبة ليست مجرد شعارات بل هي قيم راسخة تضبط كافة الاجراءات وتوجه مراحل العمل بدقة منذ اللحظة الاولى وحتى اعلان النتائج النهائية.
واكد العجارمة في حديثه للطلبة ان ورقة الامتحان تعد نافذة يعبر من خلالها الطلاب نحو تحقيق احلامهم وطموحاتهم المستقبلية. واضاف موضحا ان الاختبارات تمثل جسرا حقيقيا للعبور نحو الغد الذي يتطلع اليه الطلبة ويستحقونه بجهدهم واجتهادهم.







