ايمن الصفدي يبحث تطورات المنطقة في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية السعودي

{title}
راصد الإخباري -

اجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية الامير فيصل بن فرحان.

وبين الصفدي خلال الاتصال اهمية تعزيز التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين الشقيقين لمواكبة التطورات الاقليمية الراهنة.

واوضح الوزيران خلال المباحثات ضرورة تكثيف الجهود المشتركة بما يخدم قضايا المنطقة ويحقق الامن والاستقرار في ظل المستجدات المتسارعة التي تشهدها الساحة الاقليمية.