آخر الأخبار

الإعلاميات العربيات وأبو غزالة يحتفلان ب "يوم الإعلامية العربية"(فيديو+صور)

راصد الإخباري :  




أقيم يوم الإعلامية العربية، برعاية الدكتور طلال أبو غزاله، والتي نظمها مركز الإعلاميات العربيات برئاسة الإعلامية محاسن الإمام، بالتعاون مع ملتقى طلال أبو غزاله. وتم خلال هذا الحدث تكريم عدد من الإعلاميات والإعلاميين من الأردن وفلسطين على جهودهم الرائعة في تغطية الحرب على قطاع غزة وفضح جرائم الاحتلال.

واشادت رئيسة مركز الاعلاميات العربيات الاعلامية محاسن الامام بالدور الكبير والشاق الذي يواجه المراسلين في الميدان وخصوصا في تغطية العدوان الغاشم على اهلنا في قطاع غزة.

واضافت الامام الى ان هذا الاحتفال بيوم الاعلامية العربية يشكل نواة وعمل مشترك لتكريم الاعلام في تغطية الاحداث التي تجري في فلسطين المحتلة.

وفي كلمة له خلال الحفل، أشاد الدكتور طلال أبو غزاله بدور الإعلام في نقل الحقيقة وتسليط الضوء على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني. كما دعا إلى استمرار الجهود الإعلامية في كشف انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكب بحق الفلسطينيين.

كما تم تقديم عرضا للقطات تلفزيونية تبين معاناة الاعلام في تغطية الاخبار وخصوصا في مناطق الاحتلال.


حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والسياسية والثقافية، حيث تم تسليم الشهادات التقديرية للمكرمين والمكرمات على مسرح الحفل بحضور وسائل الإعلام المحلية والعربية. 

وفي ختام الحفل، تبادلت الحضور الدروع التذكارية والتقطت الصور التذكارية التي ستبقى شاهدة على هذا النجاح الإعلامي والتضامن المستمر مع القضية الفلسطينية.